فن الملاكمة، ملاكمين واعدين في طريقهم لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب

Abdulrahman  Mostafa
كاتب ومحرر
نشرت:
وقت القراءة: دقائق

رياضة الملاكمة هي واحدة من أجمل وأعنف الرياضات على مر العصور وفي الفترة الأخيرة اكتسبت الملاكمة شهرة كبيرة بين الصغار والكبار في مُختلف دول العالم.

وبسبب هذه الشهرة الكبيرة أصبح هدف عدد كبير جدًا من الشباب أن يصبح ملاكمًا محترفًا ليكتب التاريخ كما فعل الملاكمين القدماء ( محمد علي رحمه الله، مايك تايسون... والعديد من الأسماء)

ولكن في الوقت الحالي ظهر العديد من الملاكمين البارزين في الساحة وعلى غير المتوقع ظهروا في عمر صغير مقارنًة بأساطير الملاكمة القدماء، وسنتحدث عنهم وعن إنجازاتهم في هذه المقالة.

1- الملاكم المخضرم Terence Crawford

فن الملاكمة، ملاكمين واعدين في طريقهم لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب

نافس الملاكم الأمريكي البالغ من العمر 36 في 40 مباراة وقد فاز في الـ 40 مباراة، فاز في 31 مباراة منهم بالضربة القاضية!

ألقاب Terence Crawford :-


اقرأ ايضا

    • IBF World Welter
    • WBA Super World Welter
    • WBC World Welter
    • WBO World Welter

    2- البطل المكسيسي Saul Alvarez

    فن الملاكمة، ملاكمين واعدين في طريقهم لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب

    نافس معشوق الجماهير المكسيسي Canelo Saul Alvarez البالغ من العمر 33 عامًا في 62 مباراة، فاز البطل المكسيسي في 60 مباراة، فاز في 39 منهم بالضربة القاضية وخسر في مباراتين فقط.

    هُزم معشوق الجماهير على يد أحد أساطير الملاكمة البطل الغني عن التعريف Floyed Mayweather وعلى يد الوحش الروسي Dmitrii Bivol.

    ألقاب Saul Alvarez :-

    • IBF World Super Middle
    • WBA Super World Super Middle
    • WBC World Super Middle
    • WBO World Super Middle

    3- الدبابة الأمريكية Gervonta Davis:-

    فن الملاكمة، ملاكمين واعدين في طريقهم لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب

    نافس الدبابة الأمريكية Gervonta Davis البالغ 29 عامًا في 29 مباراة وفاز فيهم جميعًا، تمكن Davis من إسقاط 27 خصم من الـ 29 بالضربة القاضية، لُقب Gervonta Davis بالدبابة بسبب قوته المُرعبة والتي نراها واضحة وضوح الشمس عندما ننظر على سجل البطل الأمريكي.

    ألقاب الدبابة Gervonta Davis :-

    • WBA World Light

    أثار الملاكم جدلًا كبيرًا في المجال في الفترة الأخيرة فهناك فئة كبيرة من الملاكمين المعروفين في المجال يحاولون تجنب قتاله بسبب قوته الغاشمة والتي وضعت ضحاياه في مواقف مُحرجة داخل الحلبة.

    4- الوحش الياباني Naoya Inoue:-

    فن الملاكمة، ملاكمين واعدين في طريقهم لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب

    نافس الوحش الياباني Naoya Inoue البالغ من العمر 30 عام في 25 مباراة فاز فيهم جميعًا وتمكن من إسقاط 22 خصم بالضربة القاضية.

    يتميز Naoya Inoue بسرعته العالية والتكنيك عالي الطراز ويُعتبر واحدًا من أفضل الملاكمين في اليابان وفي فئته الوزنية حول العالم.

    ألقاب الوحش Naoya Inoue:-

    • WBO World Super Bantam
    • WBC World Super Bantam

    كان هؤلاء أحد أفضل 4 ملاكمين في الوقت الحالي ومن المتوقع أن نرى هؤلاء الملاكمين يكتبون التاريخ بأحرفٍ من ذهب في السنوات القليلة الماضية، الملاكمة ممتعة للمشاهدة وهؤلاء الملاكمين بالتحديد يزيدونها متعة أنصحك بمشاهدة مبارياتهم المُسجلة إذا كنت ملاكمًا جديدًا في الرياضة أو إذا كنت عاشقًا لهذا الفن!

    Abdulrahman  Mostafa

    Abdulrahman Mostafa

    كاتب ومحرر

    أسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى موهوب يبلغ من العمر 21 سنة. خبرة 4 سنوات في مجال كتابة المحتوى والترجمة من الإنجليزية إلى العربية، خلال الـ 4 سنوات قمت بكتابة ما يقارب 1000 مقالة، كتابة ما يقارب 800 منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترجمة 6 مقالات من اللغة الإنجليزية إلى العربية، كتابة أكثر من 100 نص صوتي باللغة العربية بالإضافة إلى إعادة صياغة عدد كبير جدًا من المنشورات بجانب مراجعة المحتوى بدقة وتصحيح الأخطاء قبل النشر.

    تصفح صفحة الكاتب

    اقرأ ايضاّ