منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

ساره رمضان
كاتبة محتوى متنوع
نشرت:
وقت القراءة: دقائق
منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

تسعى المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤية 2030 لكي تعتلي الصدارة في قائمة الدول الأكثر استقطابًا في العالم، مما جعلها تنشئ العديد من الوجهات السياحية الجديدة.

وقد شهدت المملكة مؤخرًاإنطلاق مشروع نيوم الذي يضم ملاذات فاخرة وأنيقة لكي يحصل الجميع على إقامة ساحرة. وفي هذا المقال سوف نستكشف مجموعة من أبرز وأشهر منتجعات نيوم الخيالية.

مدينة الخيال نيوم

تعد مدينة نيوم من أكثر المشروعات الضخمة المرتقبة التي تعمل عليها المملكة، فهي مدينة المستقبل التي تقدم أسلوب حياة جديد وعصري وبنية تحتية تهدف للحفاظ على البيئة.

يأتي مشروع نيوم ضمن المشاريع الأساسية لرؤية المملكة 2030، لتقليل الاعتماد على النفط كمصدر رئيسي للاقتصاد، ولتعزيز موقع المملكة في قطاع السياحة عالميًا.

يضم مشروع نيوم العديد من المشاريع الفرعية التي ستلعب بدورها في اعتلاء المملكة الصدارة في القطاع السياحي العالمي، كما تضم المدينة الكثير من أبرز وأشهر المنتجعات والفنادق التي ستمنح الزوار تجربة إقامة راقية وفخمة.


اقرأ ايضا

    سيرانا.. وجهة مبهرة في أحضان الطبيعة

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    يتميز منتجع سيرانا بموقعه الفريد على خليج العقبة الذي يوفر لضيوفه إطلالة ساحرة على البحر الأحمر، إلى جانب العديد من الإطلالات المتنوعة التي يمنحها لزواره بسبب هيكله المتدرج.

    تصميم معمارى مبهر

    يتمتع سيرانا بالتصميم المعماري المذهل حيث تم نحته بشكل دقيق ورائع على سفح الجبل، مما يجعل النزلاء لا يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا داخل الجبل أم في مبنى الفندق، هذه الميزة جعلت من الفندق مكانًا ملائمًا لمحبي ممارسة رياضة التأمل.

    سيرانا.. تجارب فريدة وسط أجواء فاخرة

    يعدك فندق سيرانا بإقامة فريدة تمزج بين الفخامة والمتعة وسط أجواء الطبيعة الخلابة، حيث يلتقي البحر والجبل والوادي في هذه الوجهة الراقية الواقعة في نيوم، مما يمنحك أجواء من الرومانسية والابتعاد عن صخب الحياة اليومية في بيئة تشجع على الاستجمام والاسترخاء.

    وحدات الإقامة في سيرانا نيوم

    سيصل زوار الفندق إلى الغرف وأماكن الإقامة في سيرانا عن طريق وسائل النقل المائية التي ستجعلهم يستمتعون بالمناظر الخلابة التي تمزج بين السلاسل الجبلية ومنظر البحر الساحر.

    يوفر الفندق ملاذًا لا مثيل له على خليج العقبة، حيث يضم 65 غرفة بالإضافة إلى 35 وحدة سكنية تتمتع بالعديد من المزايا للزوار المقيمين بها، كما تتيح أماكن الإقامة المختلفة في سيرانا إطلالات خلابة على زوايا البحر المختلفة.

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    وسائل الراحة والمرافق الترفيهية

    يكمن داخل هذا الفندق عالم مليء بالتجارب الفخمة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجمل العروض المسرحية المقدمة من أمهر الفنانين في المدرج المسرحي، وإن كنت تبحث عن المغامرة فإن سيرانا يوفر مسارات الاستكشاف المتعرجة التي ستجعلك تتمكن من استكشاف المكان سواء سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل.

    يمكن للزوار الاستمتاع بمختلف وسائل الراحة المتوفرة داخل سيرانا، والتي تشمل النادي الشاطئي المميز والمرافق الصحية، بالإضافة إلى المسابح المطلة على الخليج.

    أطعمة متنوعة ومذاق مذهل

    يلبي سيرانا رغبات الزوار بتقديم مختلف الأطعمة ذات المذاق الشهي المقدم من مختلف أنحاء العالم.

    فندق 25 ساعة للسياحة الشتوية

    مدينة نيوم مليئة بالمفاجآت خاصًة لمحبي الأجواء الشتوية الثلجية الساحرة، لذلك أعلن مشروع نيوم عن إنشاء فندق 25 ساعة وهو أول وجهة عالمية مخصصة للسياحة الشتوية.

    سوف يعكس التصميم المعماري لفندق 25 ساعة تراث جبال الألب، بالإضافة إلى تقديم خدمات وتجارب غير مسبوقة في عالم الضيافة للنزلاء بالفندق.

    من المقرر أن يضم الفندق سينما داخلية، ومطعم بقائمة طعام من المزرعة إلى مائدتك مباشرًة، بالإضافة إلى مطعم ومسبح في أعلى طابق من الفندق.

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    ذا تشيدي.. ملاذًا رائعًا للتأمل

    يعكس التصميم المذهل لفندق ذا تشيدي الطابع السعودي العريق والهندسة المعمارية الآسيوية المبهرة، مما يجعله فندقًا فريدًا من نوعه.

    إن كنت ترغب في الابتعاد عن صخب الحياة فإن ذا تشيدي سيمنحك تجربة مثالية للتأمل والاسترخاء وسط المناظر والمسارات الطبيعية المحيطة به.

    الأنشطة الترفيهية في ذا تشيدي

    يقدم ذا تشيدي تجربة مثالية متكاملة لجميع النزلاء من خلال توفير مختلف الخدمات والأنشطة الترفيهية التي ستجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا، فسوف يمنحك الفندق تجارب طعام فريدة.

    ولمحبي الرياضة والمغامرات فإن ذا تشيدي هو المكان الأمثل لهم، كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة التي تعزز الصحة وتثري الحياة، فضلاً عن الإطلالات الرائعة على بحيرة تروجينا.

    منتجع جزيرة شوشة

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    تعد جزيرة شوشة إحدى أهم الوجهات الساحلية في مدينة نيوم السعودية، وهي وجهة صديقة للبيئة تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

    يضم منتجع جزيرة شوشة جميع المقومات التي تجعله واحدًا من أفضل منتجعات نيوم، فسوف يضم ميناء يتسع 43 قارب، ونادي شاطئ، ومتحف تحت الماء.

    فندق دبليو تروجينا

    في هذه الوجهة الفريدة سوف تستمتع بالإطلالات الخلابة الساحرة خلال فترة إقامتك في فندق دبليو تروجينا، فسوف يمنحك الفندق إطلالة مميزة على الجبال وبحيرة المياه العذب.

    يمكنك الحصول على تجربة طعام مذهلة في المطاعم الشهيرة الواقعة داخل الفندق مثل دبليو لاونج، كما يوفر دبليو تروجينا مساحات للتسوق ومركز أواي للاسترخاء ومركز فيت للياقة البدنية.

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    جي دبليو تروجينا

    ملاذًا راقيًا للباحثين عن الإقامة الفاخرة والخدمات الاستثنائية، فإن جي دبليو وجهة مثالية تمزج بين الطبيعة والتقنيات المتقدمة مما يخلق للنزلاء بيئة معيشية فريدة.

    خيارات الترفيه

    يمنحك جي دبليو تروجينا خيارات ترفيه متنوعة، بدايًة من تجارب الطعام المميزة المقدمة من خمسة مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات، وصولًا إلى مركز الاسترخاء وصالة الحفلات، بالإضافة إلى نادي اللياقة البدنية ونادي الأطفال والمسابح.

    فندق يوتل

    وهي أول علامة فندقية تنشئ داخل مدينة أوكساجون في نيوم، وهي مدينة صناعية خالية من الانبعاثات الكربونية. من المقرر أن يضم فندق يوتل 300 غرفة، لكي يستقبل ضيوفه بدايًة من عام 2025.

    منتجعات نيوم وجهة أنيقة بين معالم الطبيعة الساحرة

    في نهاية فترة إقامتك في منتجعات نيوم ستجد نفسك ممتنًا للتجربة الفريدة التي قدمتها لك مدينة نيوم السعودية، فهي ليست مجرد وجهة سياحية، بل عالمٌ متكامل يستحق الاستكشاف والاستمتاع بكل لحظة فيه.

    اقرأ ايضاّ