علاقة ناجحة مع المرأة في أربع خطوات

نشرت:
وقت القراءة: دقائق

مرحبا إخوتي في الوطن العربي ، سنتكلم اليوم على كيفية تسييرك علاقتك بالمرأة ، لكي تكون ناجحة مئة في المئة سنتطرق في هذا الموضوع لعدة مقومات يجب أن تفعلها لكي تنجح علاقتك مع الجنس الآخر :

-قوة الشخصية : يجب على الرجل أن يكون قوي الشخصية ولا يتأثر بأي من المطبات التي ستفعلها له المرأة من خلال مثلا أن تجعله يغضب او تساومه عن طريق إثارة غيرته أو مثلا ان تقوم يتجاهله فعلى الرجل في هذه المرحلة أن يثبت للمرأة أنه قوي ولن يستطيع أحد أن يسقطه ، تكلمت باختصار في هذا المقوم نصيحتي اليك عزيزي القارئ كن ثابتا دائما .

علاقة ناجحة مع المرأة في أربع خطوات

-الاهتمام: هل تعرف عزيزي الرجل أن وقود المرأة هو الاهتمام يجب أن تكون مهتما بها بإتزان يعني كما يقال إذا زاد الشيء عن حده انقلب الا ضده .

-طريقة البارد الساخن : أن تكون عزيزي الرجل ساخنا في بعض الأحيان وبارداً في أحيان أخرى ، يعني ايام تكون معها دائما محبا مستمعا واحيانا أخرى أن تكون غير متهم ولا مبالي هذه الطريقة تجعلك عزيزي لا تدخل في دوامة الروتين فأكثر شيئ يقتل علاقتك بالمرأة هو الروتين فكن حذرا.

علاقة ناجحة مع المرأة في أربع خطوات

-الغموض : اخر شيئ يمكنني أن أفيدك به هو أن تكون غامضا بعض الشيئ وان تعطيها فقط القليل والقليل عن شخصيتك وحياتك لكي يبقى في هذه العلاقة الكثير من الشغف لمعرفة المزيد عنك ...


اقرأ ايضا

    علاقة ناجحة مع المرأة في أربع خطوات

    آخرا أيها الرجل المحترم عليك أن تجمع بين كل ما قلته لك وتجعله دائما ملازما لك في علاقاتك مع الأنثى كن قويا مهتما لا مبالي غامضا .. اجمع هذه الصفات بك والله ستشكرني جدااا هل تعرف أن زوجة كاكا تطلقت منه في عام 2015 وخرجت في تصريح هذه الأيام من عام 2024 وقالت في إجابة لها عن سبب انفصالها عن اللاعب الوسيم الغني المشهور ، قالت كان كاكا مثاليا جدا !!!!

    اقرأ ايضاّ