سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy S24

نشرت:
وقت القراءة: دقائق
سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy S24

موعد الاعلان عن Galaxy S24

العام الجديد لم يمضِ سوى بضعة أيام، ولكننا نستعد بالفعل لإطلاق أحد أكبر هواتف العام 2024 - جالاكسي إس 24. ولن نضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على الهاتف الجديد، حيث تم تحديد حدث Galaxy Unpacked الخاص بشركة سامسونج رسمياً يوم الأربعاء الموافق 17 يناير.

سيتم عقد الحدث الكبير في مركز SAP في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي / 1:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة في سان جوزيه بولاية كاليفورنيا. وعلى النحو نفسه كما في الأحداث السابقة لـ Galaxy Unpacked، يمكنك مشاهدة الحدث مباشرة لأنه سيتم بثه مباشرة على YouTube وقنوات سامسونج المختلفة.

الذكاء الاصطناعي وهاتف سامسونج الحديث

في فيديو تشويقي، تعلن سامسونج أن "Galaxy AI" قادمة، وهذا يتوافق مع التلميحات والشائعات السابقة التي تشير إلى العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستأتي مع سلسلة جالاكسي إس 24.

سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy S24

ستكون فعالية Galaxy Unpacked القادمة من سامسونج حدثًا مثيرًا بنظرنا بناءً على جميع التسريبات التي سمعناها حول Galaxy S24 و S24 Plus و S24 Ultra. هذه الهواتف ستضع بلا شك النمط العام لجميع الإصدارات الأخرى، ونظرًا لكيفية تألق هاتف Galaxy S23 Ultra في العام الماضي، نتصور أن الأمر لن يكون مختلفًا بالنسبة لهاتف Galaxy S24 Ultra.

ما هي التوقعات من جهاز Galaxy S24؟

نتوقع تمامًا أن يكون جالاكسي إس 24 الترا واحدًا من أفضل الهواتف التي تم إصدارها هذا العام. ومع ذلك، قد يتعرض تصنيفها في قائمتنا لأفضل هواتف الكاميرا للخطر بناءً على جانب حرج يتعلق بتكوين الكاميرا الشائع. في حين تعطينا التسريبات فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه، إلا أن أكبر مجهول في هذه المرحلة هو ما إذا كانت سامسونج ستبقي على نفس العدسة البصرية التليفوتوغرافية بمقدار 10 مرات كما كانت عليه سابقًا، أم أنها ستقوم بـ "تخفيض" إلى عدسة بمقدار 5 مرات. إذا كانت هذه هي الحالة، فقد يتم تعزيزها لتتناسجميع الجودة البصرية نفسها أو حتى تتجاوزها بفضل الذكاء الاصطناعي، المعروف باسم Zoom for Galaxy AI.

سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy S24

وبالحديث عن الذكاء الاصطناعي، لا شك أن الميزات المساعدة بالذكاء الاصطناعي ستكون نقطة بيع رئيسية لسلسلة جالاكسي إس 24. كشفت الشركة سابقًا عن خطط كبيرة لـ Galaxy AI في عام 2024، والتي يمكن أن تقدم السحر الخاص بسامسونج من خلال الذكاء الاصطناعي الذي رأيناه بالفعل في Pixel 8 Pro. من مولد صور Samsung AI المبلغ عنه، إلى ميزات تحرير الصور والفيديو بالذكاء الاصطناعي، نحن متشوقون لمعرفة ما سيقدمه سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي. نأمل فقط أن لا تكون هذه الميزات مغلقة وراء جدار مدفوع لبعض النوع.

ما هي المواصفات المتوقع وجودها في جهاز سامسنج Galaxy S24؟

أما بالنسبة لجالاكسي إس 24 وجالاكسي إس 24 بلس، من المتوقع أن تتميز بإطارات من الألومنيوم وشاشات Super AMOLED محسنة بسطوع أقصى يصل إلى 2،600 نت. ستحتوي كل منها على ثلاث كاميرات مشابهة، ولكن يفترض أن يستفيد جالاكسي إس 24 بلس من بطارية أكبر. يجب أن تعمل الهواتف الثلاثة بشريحة سنابدراجون 8 جيل 3 من كوالكوم، وربما تستبدل بعض النماذج الدولية تلك الشريحة بشريحة إكسينوس 2400.

على الرغم من أننا لا نزال عدة أسابيع بعيدة عن Galaxy Unpacked 2024، إلا أن سامسونج تقدم عرضًا مبكرًا للطلب المسبق لأجهزتها القادمة. إذا كنت مصممًا تمامًا على الحصول على هذه الهواتف، يمكنك الحصول على ائتمان بقيمة 50 دولارًا عند الحجز المسبق على موقع سامسونج الإلكتروني أو من خلال تطبيق Shop Samsung بين الآن وحتى 16 يناير.

يجب أن يكون هذا التوفير إضافيًا مفيدًا لأنه غير معروف ما إذا كان سيتم رفع أسعار سلسلة جالاكسي إس 24. نظرًا لارتفاع أسعار الهواتف المنافسة مثل iPhone 15 Pro Max و Pixel 8 Pro، لا ينبغي أن يكون من المستغرب إذا قامت سامسونج باتباع نفس النهج

في الختام

يمكننا القول إن تطور شركة سامسونج كان مذهلاً على مر السنوات. من شركة تجارية صغيرة إلى شركة تكنولوجية عالمية، نجحت سامسونج في تقديم منتجات مبتكرة وتكنولوجيا متقدمة في مختلف المجالات. ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في النمو والتطور في المستقبل، وتحقيق إسهامات هامة في صناعة التكنولوجيا وحياة الناس.

المراجع

tomsguide

اقرأ ايضاّ