رسالة الى ابي رحمه الله

وقت القراءة: دقائق
رسالة الى ابي رحمه الله

الى من نبض القلب به حباً الى من شارك الروح عشقاً الى من كان يوماً من الايام ونيس النفس حبيب الروح الى من ملء العين وسكن داخل الجفون الى من صارعت الحياه بعد رحيلة جاهداً ان اجد من يعوضني مكانه الى من ظلمت دنياي بعد نور وجهه ويقين حبه الى من كان لي الدرع الحصين ونور حياتي وعظيم امنياتي الى ذلك الانسان العظيم صاحب المباديء خليل الروح الى من سكن داخل اعماقي الى واسع العينين عظيم النفس كريم الاخلاق خليص النيه .

الى ابي الشهم صاحب المباديء كريم الاخلاق جميل الوجه والمحيا الى ذلك الوالد الذي كنت تحت رعايته ولازلت تحت كفنه

والله لم ارى يوماً في حياتي بعد رحيلك اكثر من سعادتي عند جلوسي وحديثي معك والله ان الايام بعد رحيلك تشابهت والقلوب خلعت والايام صعبت لم تكن الاب فقط كنت الاب والصديق والاخ ، لا زلت تملء حياتي شرفاً لانك والدي لا زلت اتمتع بحسن سمعتك وطيب فعلك مع الاوفياء حياتي لم تكن جميله بك بل كنت نورها وضيائها .

فقدت تلك الحضن الدافيء والكلام الجميل الذي يبعث لي الحياه والامل من جديد

فقدت الخروج معك والجلوس في مجلسك المتواضع بانتظار ضيوفك واحبابك ، فقدت عصبيتك واخلاصك في النصح ، فقدت الصلاة خلفك وانا استمع الى تلك التلاوة التي تخرج من صميم قلبك ، فقدت مواساتك وكريم نفسك ، فقدت رائحة الحطب في ثيابك عند قدومك من رحله برية ، فقدت رائحة البخور في ثيابك كل صباح .

فقدت حديثك وروحك اللطيفه وابتسامتك في كل لحظه اعيشها انت بداخلي احملك وسوف احملك حتى ان القى ربي مودعاً تلك الحياة الباردة بعد رحيلك


اقرأ ايضا

    رحم الله والدي رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

    اقرأ ايضاّ