تحويل الصور إلى كرتون يأسر القلوب، أفضل المواقع لمساعدتك على تحويل صورتك إلى كرتون

Mai H A
كاتبة مقالات ومترجمة
نشرت:
وقت القراءة: دقائق
تحويل الصور إلى كرتون يأسر القلوب، أفضل المواقع لمساعدتك على تحويل صورتك إلى كرتون

انتشر تريند جديد بين مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي لتحويل الصور التقليدية إلى صور كرتون أو إنمي ومشاركتها على صفحاتهم الخاصة. ومع انتشار هذه التريند الجديد أصبح الجميع يبحث عن كيفية تحويل صورهم إلى رسوم متحركة. ولذلك قمنا في هذا المقال بالبحث عن أفضل المواقع التي يمكنها مساعدتك لتحويل صورك.

سواء كنت تريد رسم رسوم متحركة لنفسك، أو لحيوانك الأليف، أو إنشاء صورة كرتونية رائعة للمناظر الطبيعية، فيمكنك اختيار إحدى هذه المواقع لمساعدتك في ذلك.

Bing images creator

موقع Bing images creatorموقع Bing images creator

قامت شركة Microsoft بإطلاق أداة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي Bing Image Creator لمساعدة المستخدمين على إنشاء صور بواسطة النص الذي يقوم بكتابته المستخدمين.

ويعمل برنامج images creator من Bing على مساعدتك في إنشاء صور بواسطة الذكاء الاصطناعي AI باستخدام DALLE .3 الذي تم تطوريه بواسطة شركة OpenAI، وذلك من خلال كتابة وصف نصي للصورة التي ترغب بتصميمها. ويمكنك استخدام images creator لتحويل صورك إلى صور كرتونية وإنمي.


اقرأ ايضا

    ويدعم البرنامج أكثر من 100 لغة، منها: اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، والعربية، الصينية، وغيرها من اللغات.

    كيفية استخدام Bing images creator لتحويل الصور إلى كرتون؟

    • كل ما عليك فعله هو التسجيل لإنشاء حساب Microsoft جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك Microsoft.
    • ثم قم بكتابة وصف للصورة التي ترغب في انشاءها.
    • ثم اضغط على إنشاء.
    • انتظر بضعة ثواني حتى يقوم برنامج images creator بصناعة العديد من الصور.
    • يمكنك اختيار الصورة التي تُفضلها واحفظها على هاتفك. سيتم تخزين صورك لمدة تصل إلى 90 يومًا.

    موقع Socialbook

    Cartoonizer SocialbookCartoonizer Socialbook

    من أشهر المواقع المجانية التي تساعد المستخدمين على تحويل صورهم إلى إنمي بكل سهولة ويسر. وقد تم تصميم موقع Socialbook بواسطة كلاً من أريب وفيدانت ماهيور والعديد من المطوريين بهدف تمكين وإتاحة تعديل وتحويل الصور بضغطة واحدة دون الحاجة إلى تعلم برامج الفوتوشوب،

    وقد أضاف موقع خاصية جديدة للمستخدمين باسم Cartoonizer. وهو برنامج مدعوم بأدوات الذكاء الاصطناعي، والذي يتيح للمستخدمين تحويل الصور التقليدية إلى صور كرتونية وإنمي جميلة وشيقة من خلال الذكاء الاصطناعي. ويتميز البرنامج بأن:

    • جميع أدوات الذكاء الاصطناعي وتأثيرات الرسوم المتحركة مجانية الاستخدام.
    • كما أنه يوفر الوقت والجهد في تحويل الصور، حيث يمكنك تحويل الصور إلى إنمي بضغط زر.
    • لا تحتاج إلى خبرة في التحرير.

    وجميع الصور التي يتم إنشائها بواسطة Cartoonizer من Socialbook تأتي مع علامة مائية، ويمكنك إزالة العلامة المائية من خلال الاشتراك ودفع مبلغ مالي.

    كيفية استخدام Cartoonizer لتحويل الصور إلى كرتون؟

    • قم بالدخول على صفحة Cartoonizer، ثم قم بإنشاء حساب مجاني لك على الموقع.
    • اضغط على خيار "Upload image".
    • بعد ذلك، قم برفع الصورة التي تريد تحويلها إلى إنمي.
    • وستظهر لك العديد من الخيارات، (مثل: facetoon ،Digital art ،K-pop ،Captain Marvel ،3D cartoon ،princess) قم باختيار الشكل الذي ترغب بتطبيقه على صورتك.
    • ثم اضغط على Generate image.
    • قم بكتابة الكود الذي سيظهر لك، ثم اضغط على confirm.
    • وبذلك سيتم تحويل صورتك إلى صورة كرتون، ويمكنك حفظها على هاتفك.

    موقع Colorcinch Cartoonizer

    Colorcinch Cartoonizer هو معالج صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقوم بتحويل الصور تلقائيًا إلى كرتون بضغط زر دون الحاجة إلى أي تدخل منك. ويقوم بتحويل صورك إلى إنمي أو إلى شخصيات متحركة أو لصورة كرتونية لفيسبوك. كما يتيح لك الموقع البحث عن الصور الكرتونية إذا كنت لا ترغب في تحميل صورك على الموقع..

    ويمكنك استخدام معالج الصور بكل سهولة، فكل ما عليك فعله هو اخيار الصورة التي ترغب بتحويلها واختيار الفلتر الذي تفضله ثم اضغط على تحويل. وسيتم تحويل الصور على الفور إلى نسخة كرتونية ظريفة وجميلة.

    والمميز في معالج الصور أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع إذا كنت تستخدم الخطة المجانية الخاصة به، إما إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التاثيرات والمميزات فستحتاج إلى الاشتراك في الخطة المدفوعة والتي تُكلف مبلغ 8.99 دولار أمريكي شهريًا كما ستحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك.

    PromptLeap

    PromptLeap PromptLeap

    يمكنك من خلال برنامج PromptLeap تحويل أي صورة تريدها سواء كانت صورة شخصية أو صورة لمنظر طبيعي أو لحيوانك الأليف أو صور الطعام إلى رسوم متحركة بكل سهولة من خلال مرشح الرسوم المتحركة المتطور والمدعوم بالذكاء الاصطناعي. وهو من البربامج المجانية تمامًا.

    كيفية استخدام PromptLeap؟

    • قم بالتوجه إلى برنامج PromptLeap، ثم انقر على " تحميل صورة" لتحميل الصورة التي تريد تحويلها إلى كرتون.
    • ثم انقر فوق "إنشاء.
    • انتظر حتى تعمل أداة الذكاء الاصطناعي، وسيتم إنشاء 3 أعمال فنية مختلفة لتختار من بينها.
    • قم باختيار الصورة التي تريدها واضغط على حفظ وتنزيل.

    موقع PhotoCartoon

    يقدم موقع Cartoon Photo مجموعة كبيرة من التأثيرات ومرشحات الرسوم المجانية التي يمكنها تحويل الصور إلى صور كرتونية بسهولة لتجعل الصورة وكأنها مرسومة بواسطة رسامي عالم ديزني. كما يوفر الموقع العديد من الخيارات لتخصيص صورة الكرتون الخاصة بك وجعلها فريدة من نوعها عن أي موقع، مثل: تغيير الخلفية، إضافة نصوص، تغيير الألوان، وغيرها من الخيارات. ويتميز موقع PhotoCartoon بأن جميع هذه الخصائص مجانية. كما يتيح لك تحويل الصور دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أخرى أو خبرة في الرسم والتصميم.

    ويعد موقع خيار جيد للمبتدئين، حيث يمتلك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. ولذلك إذا كنت مبتدأ يمكنك استخدام هذا الموقع بكل سهولة لتحويل صورتك التقليدية إلى صورة كرتونية مفعمة بالألوان.

    كيفية تحويل صورتك إلى كارتون باستخدام PhotoCartoon؟

    • قم بالتوجه إلى الموقع، ثم اضغط على "Choose File" وارفع صورتك من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك، أو اضغط على "Upload from URL" إذا كنت تريد تحميل رابط مباشر لصورة على الإنترنت.
    • ثم اضغط على "cartoonize online"، وانتظر حتى يتم تحويل الصورة الى كرتون
    • بعد انتهاء التحميل، قم بالضغط على "download" لتنزيل الصورة.

    موقع BeFunky

    تحويل صورتك إلى كرتونتحويل صورتك إلى كرتون

    أطلق BeFunky برنامج بتأثير الرسوم المتحركة يسمى Cartoonizer بالذكاء الاصطناعي عام 2007 لإضافة مرشحات الرسوم المتحركة إلى صور المستخدمين بضغطة واحدة. ويعد موقع BeFunky من أقوى وأفضل المواقع لتحويل الصورة إلى كرتون أو إلى رسم ديجيتال، ويقدم الموقع أكثر من 10 أنماط مختلفة، مثل: الرسم الكرتون، الرسم الديجيتال، الرسم بالقلم الرصاص، وغيرها من الأنماط التي يمكنك الاختيار من بينها لإضافة المزيد من البهجة إلى صورك.

    ويتيح لك موقع BeFunky تحويل عدد لا نهائي من الصور إلى كرتون ولكن سيتم إضافة علامة مائية على هذه الصور، ويمكنك التخلص من هذه العلامة المائية على صورك بالاشتراك في الخطط المدفوعة الخاصة بالموقع.

    وما يميز هذا الموقع أنه يمكنك ارسال الصورة التي تريد تحويلها إلى رسوم متحركة عبر البريد الإلكتروني، وسيقوم أحد فنانين الموقع بتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري يدويًا ثم إرسالها إليك عبر بريدك الإلكتروني.

    في نهاية مقالنا، قمنا بذكر أفضل المواقع المجانية والمدفوعة التي يمكنك استخدامها لتحويل صورك التقليدية إلى كرتون. يمكنك الآن بكل سهولة اختيار إحدى هذه المواقع وتحويل صورتك إلى رسوم متحركة وكأنك تعيش داخل عالم ديزني وأسر قلوب أصدقائك ورسم البهجة على وجههم وإعادة ذكريات الماضي الجميلة.

    المراجع

    Convert photos into cartoons ، Microsoft Bing

    Mai H A

    Mai H A

    كاتبة مقالات ومترجمة

    أمتلك خبرة 4 سنوات في كتابة المقالات العلمية والطبية، أحاول مساعدة القراء على الحصول على معلومات صحيحة ودقيقة.

    تصفح صفحة الكاتب

    اقرأ ايضاّ