اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا

إيمان الحياري
كاتبة محتوى تقني ومنوع
نشرت:
وقت القراءة: دقائق
أردو غولر ينضم رسميًا لريال مدريدأردو غولر ينضم رسميًا لريال مدريد

أخبارٌ سارة رسمت البسمة على شفاه عشاق الرياضة وتحديدًا مشجعي النادي الملكي ريال مدريد؛ بعد رفع الستار عن انتقال لاعبٍ تركي مشهور للعب في صفوف لاعبي الريال بشكلٍ رسمي؛ هو اللاعب أردا غولر الذي حقق الحلم وسابق الزمن ليصبح نجمًا ساطعًا في سماء الرياضة في غضونِ سنواتٍ قليلة، وقبل بلوغ سن الرشد.

 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا

من هو اللاعب أردا غولر؟

مشروع أسطورة تركية عالمية جديدة في طريقها نحو النجومية اللاعب اردا غولر، فقد أكمل 18 عامًا من عمره في شهر فبراير المنقضي ودخل في عامه التاسع عشر، ويشار إلى أن غولر قد رأى النور في أحد أرجاء أنقرة العاصمة التركية وترعرع فيها.

تولدّت الطموحات لديه منذ نعومة أظفاره، فقد توجّه إلى الملاعب ليراقب عن كثب المباريات واللحاق بالكرات خلال المباراة في بداية مشواره، إلا أنه تمكن من اقتحام الملاعب بكفاءةٍ عالية حتى اعتلى سدة النجومية دون سابق إنذار حتى انضم إلى ريال مدريد.

المسيرة الكروية للاعب أردا غولر

مضى أردا غولر نحو النجومية بخطى ثابتة حتى تمكن من نيل شرف الانضمام إلى أبطال ريال مدريد العمالقة، ولذلك فإن تسليط الضوء على هذه الخطى أمر مشرّف للغاية لنمضي في الاطلاع عليها، نستعرض منها:

  • أذهل أردا غولر الجماهير الغفيرة في المدرجات منذ مشاركته الأولى في مباراةٍ لفريق فنربخشة خلال مباريات تصفيات الدوري الأوروبي في أيام شهر أغسطس.
  • كانت المباراة بمثابة مصباح علاء الدين السحري الذي فتح الأبواب أمام غولر ليصبح نجمًا أساسيًا في المباريات؛ ودلالة ذلك اللعب في 16 مباراة في الموسم الرياضي 2021 -2022.
  • عبر أردا غولر عن جزيل حبه وانتمائه لفريقه بتسجيل 3 أهداف.
  • في الموسم الأخير تمكّن غولر من المشاركة في 35 مباراة، وقد أضاف إلى سجله الرياضي 6 أهداف.
  • ومؤخرًا تمكن أردا غولر من تصدر الأخبار العاجلة بعد انضمامه رسميًا إلى الريال مدريد ذلك الحلم الذي يراود ملايين من الناشئين واللاعبين المتمرسين.
  • نال أردا غولر وصفًا مذهلًا في بيان صادر عن ريال مدريد بأنه لاعب دولي متكامل اعتبارًا من التاريخ الذهبي 19 حزيران 2023م.

أردا غولر نجمًا تركيًا ساطعًا في سماء ريال مدريد رسميًا

 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا

يعتبر تاريخ 7 تموز 2023 يومًا تاريخيًا وفاصلًا في حياة النجم الكروي التركي أردا غولر، والذي ارتدى قميص ريال مدريد في هذا اليوم بعد أن الانتهاء من فعاليات الاحتفال به وتقديمه للجماهير وزملائه.

أردو غولر في ملعب ألفريدو دي ستيفانوأردو غولر في ملعب ألفريدو دي ستيفانو

حيث بدأ غولر جلسة تصوير خاصة في أرض الملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مفتخرًا بارتدائه القميص الملكي، والإعلان رسميًا عن انتمائه وولائه لهذا النادي العظيم.

بعد هذه اللحظات اكتظت الصفحة الرئيسية لموقع ريال مدريد بصور اللاعب الجديد أردو غولر مرتديًا القميص، وأيضًا خلال الحفل الذي استُعرِض خلاله فيديو متكامل حول أداء النجم، وقد أشار له رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأنه مشروع يستحق البناء وأنه سيكون عنصر فعال في تعزيز نجاحات النادي وتعظيمها.

ومن الرائع أن هذا الشاب اليافع قد حظي بتقدير ضخم إزاء الموهبة والمهارة التي ينفرد بها، حيث ترددت على مسامعه أمام الشاشات التي ينصت لها الآلاف ويمكن الملايين بأنه مطلوبٌ للأندية الكروية الأوروبية، حقًا شعور بمنتهى الجمال والروعة تحقيق الطموح في فترةٍ وجيزة.

ما هو السر وراء انضمام غولر للنادي الملكي ؟

حقًا ريال مدريد يستحق أن يكون ملكيًا! كيف لا وهو الراعي الرسمي لتحقيق أحلام الطامحين ومالكي المهارات بغض النظر عن الاعتبارات الجانبية، فهو الوطن والملاذ للفئة الشبابية اليافعة التي تمكنت من إثبات ذاتها في الملاعب، ومن هذه الفئة اللاعب أردو غولر التركي الذي تمكن من نيل لقب أصغر لاعب في تاريخ بلاده تمكن من تسجيل هدف ذهبي لصالح المنتخب الوطني التركي، وقد جاء ذلك في تصفيات بطولة أوروبا بتاريخ مفصلي 19 يونيو 2023م.

في الواقع إن غولر كان سابقًا قد حاز على لقب "ميسي التركي"، وذلك في أعقاب تثمين العيون المحدقة بأدائه، فإنه قادر على المراوغة في أرض المباراة والسيطرة على الكرة بطريقةٍ تذهل بها العقول، وقد يستغرب البعض حول اللقب؛ ولكن إذا عرف السبب بطل العجب؛ فإن القاسم المشترك بينهما هو تفضيل اللعب بالرجل اليسرى ويقطع بها بكفاءة عالية على الآخرين.

توقيع العقد بين غولر وريال مدريد

الكثير من التساؤلات حول قيمة الصفقة المبرمة بين غولر وريال مدريد، إلا أن الأمر بقي في غياهب السر لم يعلن عنه أبدًا، إلا أنه بالمجمل تبلغ القيمة السوقية للاعب أردا غولر نحو 15 مليون يورو تقريبًا.

كان الحفل مفعم بالحيوية والانطلاق نحو النجاح، إذ لم يتمكن غولر من الانتظار طويلًا فقد قفز نحو خشبة المسرح للوقوف إلى جوارِ رئيس نادي ريال مدريد فلورينتو بيريز ليعبر عن السعادة الغامرة والاستعداد والحماس للانطلاق في تحقيق المزيد من النجاحات، وفي هذه الأثناء كان لوس بلانكوس لم يتلفظ بالكلمات الأخيرة من خطابه بعد.

لم تُنسي جولر المكانة المرموقة التي بلغها دور عائلته وفضلهم عليه أبدًا، فقد استهل كلامه معبرًا لهم عن جزيل الشكر ومعظمًا الجهود المبذولة لأجله ودفعه نحو حلمه الياقوتي، مؤكدًا وكاشفًا عن نواياه بأنه يطمح لأن يكون وريث رونالدو ويصبح الأسطورة التالية.

لا مستحيل في تحقيق الأحلام أبدًا، امضِ قدمًا نحو طموحك وابذل جهودك في تعزيز مهاراتك حتى تصل سدة النجاح.

ختامًا، فإن أردو غولر انتقل من صفة نجم صاعد وأصبح نجم ساطع في فترة وجيزة، تحقيق الأحلام ليس مستحيلًا، فإن هذا اللاعب المقدام قد انتقل وقفز قفزة مذهلة من مُلاحق للكرات في جوانب الملعب إلى نجم ومشروع أسطورة يمشي ثابت الخطى بفضل إنجازاته.

صور اردا غولر

 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا
 اللاعب أردا غولر في طابور لاعبي ريال مدريد رسميًا

المراجع:

Real Madrid sign 18-year-old

Arda Güler unveiled as new Real Madrid player

إيمان الحياري

إيمان الحياري

كاتبة محتوى تقني ومنوع

كاتبة محتوى إبداعي واحترافي أشغف في إثراء المحتوى العربي، هدفي إفادة الشباب العربي بالمعلومات المستوحاة من مصادرها الموثوقة وتقديمها بأبسط ما يمكن لتكون متوفرة فور البحث عنه.

تصفح صفحة الكاتب

اقرأ ايضاّ