التحدي عنوان مباراة الغد.....الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز

نشرت:
وقت القراءة: دقائق

لا صوت يعلو فوق صوت الإنتصار الزمالك يختتم اليوم استعدادته من أجل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي ، حيث يستضيف الزمالك فريق أرتا سولار في إياب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية مساء السبت علي استاد القاهرة الساعة 7 مساءا.

التحدي عنوان مباراة الغد.....الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز

الزمالك يدخل اللقاء بالقوة الضاربة حيث يستعيد جهود أحمد فتوح الظهير الأيسر و احد الركائز الأساسية في خطة الكولومبي بعد تعافيه من الاصابة ، كما يعود الثلاثي نبيل عماد دونجا و عمر جابر و حمزة المثلوثي بعد إراحتهم بقرار من أوسوريو ، و يعود المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لتشكيلة الزمالك من جديد بعد استبعاده في المباريات الماضية لوجهة نظر فنية.

و يفكر المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في إجراء بعض التعديلات علي تشكيلة الزمالك غداً حيث قد يلعب ب اثنين مهاجمين سيف الدين الجزيري و ناصر منسي و قد يدفع بمحمد عواد في حراسة المرمي بدلأ من محمد صبحي.

و عقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين علي هامش المران طالبهم خلالها بضرورة الفوز و عدم إستقبال اي أهداف خصوصاً ان الزمالك مطالب بالحفاظ علي نظافة شباكه مع تسجيل أكثر من هدفين و شدد علي عدم إغفال الواجبات الدفاعية و وجه بعض التعليمات الفنية للاعبي كل مركز.

يذكر ان تلك المباراة تعد الفرصة الأخيرة للمدرب الكولومبي بعد التعثر في أول جولتين في الدوري بالتعادل مع بيراميدز 2\2 و بعدها التعادل مع المقاولون العرب 1\1 بالإضافة للخسارة المفاجئة التي تعرض لها الزمالك في ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام أرتا سولار 2\0 و في حالة الخسارة غداً سيودع نادي الزمالك البطولة لتكون أول بطولة يخسرها بطل إفريقيا هذا الموسم.

لكن علي الرغم من التعثر إلا أن نادي الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة و اللاعبين علي قلب رجل واحد حيث تعاهد اللاعبون علي تحقيق الفوز و الصعود لدور المجموعات يأتي ذلك في الوقت الذي تدعم فيه جماهير الزمالك فريقها في المباراة و علي السوشيال ميديا.


اقرأ ايضا

    ريمونتادا بيضاء الزمالك قادر أن يفعلها كل التوفيق لنادي الزمالك فيما هو قادم.........

    اقرأ ايضاّ